تقنية

شركة Ubisoft تُعلن عن تفاصيل البيتا المفتوح للعبة Anno 1800

كشفت Ubisoft أن الإصدار التجريبي المفتوح للعُبة الإستراتيجية Anno 1800 سيكون في الفترة من 12 إلى 14 أبريل على الحاسب الشخصي ، وسيتيح هذا الاختبار التجريبي المفتوح للاعبين تجربة اللعبة والتعرف علي المميزات الجديدة بشكل أقرب .

كانت يوبي سوفت قد قامت بإطلاق نُسخة تجريبية ولكن مُغلقة نهاية شهر يناير الماضي ولكن مع النُسخة القادمة ستوفر لجميع اللاعبين فرصة لوضع أيديهم على اللعبة ويشاهدوا بأنفسهم كيف تجلب يوبي سوفت عالم الثورة الصناعية إلى Anno وتتعهد Anno 1800 بدمج الميزات المحببة علي مدار تاريخ 20 عامًا من تاريخ Anno مما يوفر تجربة غنية في بناء المدينة بما في ذلك طوراً للقصة وطور متعدد للاعبين عبر الانترنت .

الجدير بالذكر ان Anno 1800 كان من المُفترض ان تطلق في 26 فبراير المُقبل ولكنها حصلت علي تأجيل من اجل تقديم ” لعبة بشكل كامل يرقى إلى مستوى إمكاناتها ” كما وضحت يوبي سوفت في وقت سابق .

سيتم إصدار Anno 1800 في جميع أنحاء العالم يوم 16 أبريل ، والنٌسخة التجريبية ستجري قبل هذا الموعد بيومين فقط لذا هذا يُعد تأكيد انه لن يكون هناك أي تغييرات رئيسية بين الإصدار التجريبي المفتوح والنُسخة النهائية من اللعبة .

من المقرر إطلاق لعبة Anno 1800 في 16 إبريل 2019 علي الحاسب الشخصي .

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق