وطني

مساهل يسلم برقية من رئيس الجمهورية الى نظيره الهندي

حظي وزير الشؤون الخارجية عبد القادر مساهل اليوم الخميس بنيودلهي باستقبال من طرف رئيس جمهورية الهند، رام ناث كوفيند، و الذي سلمه رسالة خطية من رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة.

و بهذه المناسبة جدد رئيس الدبلوماسية الجزائرية الذي يقوم بزيارة رسمية الى جمهورية الهند، التزام الجزائر، المؤكد في برقية رئيس الدولة، بمواصلة الجهود الرامية الى تعزيز التعاون الثنائي في المجالات الكفيلة بمنح العلاقات الثنائية قيمة مضافة و ديناميكية جديدة، مذكرا في هذا الاطار بإعلان الشراكة الاستراتيجية الموقع بين البلدين سنة 2011 بمناسبة الزيارة التي قام بها رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة الى نيودلهي.

و من جهته، أكد الرئيس كوفيند أن الهند “تعتبر رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة صديقا حقيقيا و مدافعا فذا عن قضايا السلام و التنمية و من ثمة فهو محل تقدير كبير في الهند”.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق