تقنية

كوالكوم تكشف عن رقاقة مودم 9205 LTE للأجهزة القابلة للإرتداء

أعلنت شركة كوالكوم مؤخراً عن رقاقة مودم 9205 LTE التي تستهدف دعم الأجهزة التي يرتكز عملها على الإتصال بالإنترنت، والأجهزة القابلة للإرتداء إلى جانب أغراض أخرى.

Qualcomm-9205


اعلان


قدمت كوالكوم رقاقة مودم 9205 LTE التي تضم الأدوات اللازمة لبناء الأجهزة والخدمات القائمة على الإتصال بالإنترنت عن طريق الشبكات الخلوية، كما تأتي الرقاقة بمعايير الإتصال العالمية لشبكات LTE فئة M1  eMTC، أو NB2 أو الإتصال مع 2G/E-GPRS، مع دعم معالجة التطبيقات، وتحديد الموقع، ودعم الخدمات السحابية.

ولقد صممت رقاقة مودم 9205 LTE لتدعم إستهلاك أقل للطاقة بنسبة 70% في وضع الثبات للرقاقة، كما تأتي رقاقة Qualcomm 9205 LTE بحجم أصغر بنسبة 50% عن الإصدار السابق، مما يجعلها بكفاءة وحجم أصغر لدعم أفضل للأجهزة القائمة على الإتصال بالإنترنت بمجال واسع للإتصال وإستهلاك أقل للطاقة.

أيضاً من المقرر أن تتوافق رقاقة مودم 9205 LTE في العمل مع برمجيات LTE IoT السابقة للشركات، لتتيح للشركات إعادة إستخدام البرمجيات في الأجهزة الذكية القادمة التي ترتكز على الإتصال بالإنترنت.

Qualcomm-9205-modem-refrerence-

كما يدعم رقاقة Qualcomm 9205 LTE جهاز إرسال وإستقبال RF بقدرة على دعم نطاق ترددي من 450 MHz إلى 2100 MHz، أيضاً تأتي الرقاقة بنظام جهد منخفض يعمل على ضبط إستهلاك الطاقة وفقاً لحالة شحن البطارية.

ومن المقرر أن تدعم رقاقة مودم Qualcomm 9205 LTE الأجهزة الذكية القائمة على الإتصال بالإنترنت التي تنطلق خلال عام 2019.

المصدر

اعلان

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق