تقنية

شائعات: استعراض بطاقات RTX 2000 للأجهزة المحمولة قد يحدث في معرض CES 2019

بعد إطلاق عائلة بطاقات RTX 2000 بإصدارها المكتبي والذي تجسد بكل من RTX 2080 Ti و RTX 2080 بجانب RTX 2070, كانت التساؤلات تدور في جهة واحدة..أين الإصدارات المخصصة للاجهزة المحمولة؟ اليوم أصبح الجواب بنسبة كبيرة واضحاً, فلقد ظهرت معلومات جديدة تشير إلى أن انفيديا بالتعاون مع شركائها ستستعرض بطاقة RTX 2080 و RTX 2070 للاجهزة المحمولة في معرض CES 2019.

المعلومات تضيف كذلك ان شركاء انفيديا على الأغلب أصبحوا جاهزين للكشف عن اجهزتهم المحمولة بتلك البطاقات من عائلة RTX 2000, كما سيكون للمراجعين فترة محددة لإرسال لهم العينات من تلك الاجهزة بتلك البطاقات مع تعريفات خاصة. ليكون تسريب النتائج أمر صعب للكثيرين, ولكن لا يخفى علينا بعد كل هذه السنوات أن مسربي النتائج لهم طرق لا تنتهي للوصول إلى تلك النتائج من عدة مصادر. المعلومات الاخرى والأهم تشير إلى أن الإطلاق الرسمي سيكون في 26 يناير وهو اليوم الذي ينتهي فيه حظر NDA لتلك البطاقات.

ليس هناك كثير من التفاصيل الخاصة بمستوى الاداء, فهي ما زالت صعيفة وخجولة من ناحية مصداقيتها, ولكن بكل الاحوال عليك أن تتوقع نتائج جيدة ومقاربة للإصدار المكتبي بنسبة 95%, لأننا تعودنا مع جيل GTX 10 رؤية قرب وتطابق هائل بين نتائج البطاقة المكتبية والبطاقة المحمولة. بكل الاحوال الإطلاق يقترب يوم بعد يوم وما علينا سوى الانتظار إلى حين بداية معرض CES 2019 الذي ينطلق في 8 يناير وينتهي في 11 يناير.

هل تتوقعون نجاح سلسلة بطاقات RTX 2000 مع الأجهزة المحمولة؟ ام سيكون لسعرها تأثير كبير على سعر الجهاز المحمول؟ شاركونا الأن

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق