دولي

سلاح الجو اليمني ينفذ هجوماً بطائرة صماد 3 على مطار دبي الدولي

دام برس :

شنّ سلاح الجو المسير فجر اليوم الأحد هجوماً جوياً بسلسلة غارات على مطار دبي الدولي.
وأفاد مصدر في سلاح الجو المسير  قناة”المسيرة” اليمنية أن طائرة مسيّرة من طراز “صماد3 “نفذت سلسلة غارات على مطار دبي الدولي الذي يبعد عن اليمن ما يزيد عن 1200 كم.
وفي السياق، قال مساعد الناطق باسم القوات المسلحة اليمنية العميد عزيز راشد للميادين إن الضربات الجوية لسلاح الجو المسير على مطار دبي الدولي أدت لتوقف الرحلات فيه، موضحاً أن استهدافه هو رد على التصعيد المتواصل في الساحل الغربي.

وكشف راشد عن “تطوير متواصل لسلاح الجو المسيّر للرد على جرائم العدوان”.
وهذه هي المرة الثانية التي تستهدف فيها دبي العاصمة الاقتصادية للإمارات ردا على مشاركتها الرئيسة في الحرب على اليمن منذ ما يقرب من أربعة أعوام.
الجدير بالذكر، أن الناطق الرسمي للقوات الجوية اليمنية أعلن في 26 تموز/ يوليو الماضي استهداف مطار أبو ظبي بطائرة مسيّرة، موضحاً أن استهداف المطار أدى لتوقف حركة الملاحة فيه، وأن المرحلة المقبلة ستكون مرحلة استهداف البنى التحتية لدول العدوان على اليمن.
وفي 27 آب/ أغسطس أفاد مراسل الميادين في اليمن بتنفيذ سلاح الجو هجوماً على مطار دبي الدولي بطائرة مسيرة من طراز “صماد 3”.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق