تقنيةفيديو

فيديو جديد عن Google Pixel 3 XL يشكف عن كاميرا قوية للغاية

على عكس الفيديو الضبابي السابق المأخوذ من خلال كاميرا هاتف محمول فإن هذا الفيديو الجديد لإخراج الهاتف Google Pixel 3 XL من العلبة يظهر كل التفاصيل الدقيقة من تصميم  Frankenstein للهاتف بالإضافة إلى كل الملحقات الموجودة في علبة الجهاز بوضوح شديد جدأ.

و بالإضافة إلى ذلك فإن الفيديو يظهر كيف تعمل الكاميرا الخلفية و الكاميرتين الأماميتين مظهراً الإثبات المزعوم لقدرات الكاميرا الهائلة .

تم تصوي هذا الفيديو من قبل Russians–logically و ذلك بعد التقارير التي تحدثت عن أن هاتف google Pixel 3 XL قد تمت سرقته و بيع في السوق السوداء بسعر 2000$ و قد ادّعى هذا الفيديو الجديد بأنه يظهر الهاتف google Pixel 3 XL تماماً مثل ما ستحصل عليه عند إطلاقه في شهر أكتوبر ,

أولاً فإن اهاتف نفسه يأتي في الفيديو مواجهاً لك مبيناً شاشته ذات الحجم 6.2 إنش بدقة  1,440x 3,120-pixel من نوع P-OLED كما أن ظهر الجهاز يختلف عما ظهر عليه في الفيديو السابق ,  وبعد إزالة الغطاء الأعلى الموجود الذي يغطي الهاتف و رفع الهاتف ذاته أيضاً ستجد مربعاً صغيراً يحوي سماعات الأذن Pixel Buds و التي توصل إلى الهاتف من خلال منفذ USB-C.

يأتي كتيب A #teampixel تالياً في ظرف معلب حاملاً رسالة رسالة ترحيب بالإضافة إلى مراجعة للهاتف Google Pixel 3 XL , و تحت الكتبيب يوجد هناك باقة من الملحقات و هي كابل USB-C و محول من USB-C إلى stereo minijack بالإضافة إلى محول من USB-C إلى منفذ USB عادي , و في الأعلى يوجد صندوق صغير يحتوي على قابس الطاقة أو الشاحن مع منفذ USB-C .

و يستمر الفيديو مع  تجربة جميلة للهاتف بما فيها تجربة الكاميرا الخلفية الوحيدة و مستشعر بصمة الإصبع و ينتهي بفتاة تحمل الهاتف بيدها.

 بعد سلسلة من الصور التي يزعم بأنها مؤخوذة بكاميرا الهاتف google Pixel 3 XL والتي تظهر قدرات Depth of Field للكاميرا المزدوجة الأمامية للهاتف حيث أن المرأة قامت بالتقاط صور سيلفي لها و لكل شيء أي لها و للبناء خلفها  و كانت صورتها و الخلفية ورائها بنفس التركيز, و من ثم تصبح الخلفية غير واضحة  و التي ربما قد تم استخدام قدرات استشعار العمق ثلاثي الأبعاد 3D للكاميرا الثنائية الأمامية  بنفس الطريقة التي التي يستطيع أن يفعلها نظام الكاميرا بالعمق الحقيق في الهاتف iphone X.

ربما يكون هذا مؤشراً جيداً بأن شركة جوجل ربما تضيف ميزة التعرف على الوجه بفضل الكاميرا الثنائية هذه حتى في حال الاحتفاظ بمستشعر بصمة الإصبع في الجهة الخلفية .

 هل ترى بأن هذا الهاتف قادر على المنافسة ؟
شاركنا آرائك من خلال التعليقات.
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق