دولي

وزير الأوقاف السعودي يعترف بالكيان الإسرائيلي

دام برس :
اعترف وزير الأوقاف السعودي، عبد اللطيف آل الشيخ بالكيان الصهيوني كـ “دولة”، مشيدا بما اعتبره موقفه من المسلمين الذين يرغبون في أداء فريضة الحج في الأراضي المقدسة.
وقال آل الشيخ في تصريحات تلفزيونية، إن “ما أثار العجب هو أن دولة “إسرائيل” التي نعرف عنها الشيء الكثير لم تمنع الحجاج المسلمين من القدوم للمملكة لأداء فريضتهم، أما إحدى الدول كما بلغنا منعت الحجاج من الحج، وهذه سقطة كبيرة جدًا جدًا، ومن قام بهذا الفعل فإنه حري بالعقوبة من الله عاجلا غير آجل”.
وكان آل الشيخ يشير ضمنيا إلى قطر، التي تبادل السعودية اتهامات بمنع الحجاج من أداء الركن الخامس من أركان الإسلام، فيما تصر المملكة على أنها ترحب بالحجاج القطريين وأن الدوحة هي التي تمنعهم.
وشارك الحساب الرسمي لـ “إسرائيل بالعربية”، على موقع “تويتر” للتغريدات، وهو التابع لوزارة الخارجية “الإسرائيلية”، إشادة وزير الأوقاف السعودي بإسرائيل.
من جانبه علق الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام على تصريحات وزير الأوقاف السعودي ، حيث أكد في منشور له على صفحته في ” فيس بوك ” أن تصريحات وزير الأوقاف السعودي غير بريئة والتي وصف فيها الكيان الصهيوني بأنه دولة، وأنه لم يمنع الحجيج الفلسطينيين من أداء الفريضة، وهي تصريحات خطيرة قد تؤسس لمعادلة الحج مقابل الاعتراف بإسرائيل، وعلى المسلمين أن يتداركوا الأمر قبل فوات الأوان .

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق