تقنية

شاشة جالكسي نوت 9 تتلقي تقييم عالي من DisplayMate

وفقًا لاختبارات موقع DisplayMate، حصلت شاشة هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج على لقب أفضل شاشة هاتف ذكي على الإطلاق، حيث قال الموقع انها حطمت الأرقام القياسية.

فقد تبين ان شاشة جالكسي نوت 9 أكثر إشراقًا وسطوعًا بنسبة %27 مقارنةً بنسبة سطوع هاتف جالكسي نوت 8، وقد أشار موقع DisplayMate ان التقدم كان ملحوظًا جدًا مع دقة الألوان، حيث ان الهاتف لديه دقة ألوان قياسية مطلقة لا يمكن تمييزها بصريًا عن الكمال. وقام خبراء الشاشات بتقييم شاشة الهاتف، حيث تلقت أعلي درجة على الإطلاق.


اعلان



وعلق موقع DisplayMate على شاشة جالكسي نوت 9 قائلًا: “تعتبر شاشة هاتف جالكسي نوت 9 من أكثر الشاشات المبتكرة التي قمنا بتجربتها على الإطلاق، حيث قامت بكسر العديد من سجلات أداء العرض الجديد. كما يوفر الهاتف تناسق منتظم وأداء ثابت بشكل مستمر في جميع فئات DisplayMate Lab.”

وأضاف موقع DisplayMate ان هاتف جالكسي نوت 9 يعتبر ثاني هاتف ذكي يحصل على تقييمات عالية في جميع الفئات مباشرةً بعد هاتف جالكسي S9.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق