تقنية

لعبة Octopath Traveler باعت مليون نسخة في أقل من شهر!

خلال مؤتمر ” Nintendo ” والذي عقد في الثاني عشر من يونيو الشهر الماضي في معرض E3 2018 أعلنت Nintendo عن لعبة Octopath Traveler وهي لعبة تعاقب أدوار ” Turn-Based Role ” من تطوير ” Square Enix ” وستكون حصرية لجهاز Nintendo Switch , صدرت اللعبة في الأسواق رسمياً في وقت مبكر من الشهر الماضي بالتحديد في الثالث عشر من يوليو الماضي , وقد عانت اللعبة من بعض المشاكل أثناء الإطلاق متعلقة بنقص كميات النسخ في السوق الياباني نظراً للاقبال الشديد علي شراء اللعبة .

اليوم ومن خلال تدوينه لصفحة نيدنتدو علي موقع التواصل الاجتماعي توتير أكد الشركة ان اللعبه قد تجاوزت بالفعل حاجز المليون نسخة مباعة عالمياً وذلك في أقل من شهر إطلاقها في الاسواق رسمياً وعلقت الشركة قائلة :

بفضل دعمكم المذهل ، قامت الأن لعبة Octopath Traveler بشحن مليون وحدة عالمية ، بما في ذلك المبيعات الرقمية , يود المطورون في Square Enix أن يشكروا كل من ساهم في جعل هذا الأمر ممكنًا.

لعبة Octopath Traveler تبدو كألعاب Nintendo الكلاسيكية القديمة والذي تعودنا عليها حيث تقدم تجربة لعب ثنائية الابعاد 16-Bit ولعل هذا النجاح الذي تحققة حالياً من نسبة المبيعات العالية وايضاً وجودها قي قائمة المبيعات البريطانية لأكثر من أسبوع علي التوالي هو دليل علي أن هذا النوع من الألعاب لن يموت .

الجدير بالذكر ان لعبة Octopath Traveler صدرت يوم 13 يوليو الماضي وذلك بشكل حصري عبر منصة Nintendo Switch .

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق