تقنية

ساعة جالكسي الجديدة من سامسونج سوف تأتي بحجمين

ظهرت مجموعة جديدة من مستندات لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) اليوم، والتي كشفت عن أن ساعة جالكسي الجديدة من سامسونج ستأتي بحجمين مختلفين.

وقد ظهر تسريب جديد بالأمس يشير إلى ان الساعة ستحتوي على شاشة مستديرة بحجم 1.19 بوصة، وستأتي بحجمين مختلفين حيث سيبلغ حجم الإصدار الأكبر 48 ملم بينما سيلغ حجم الإصدار الأصغر 43.4 ملم.


اعلان



وفي مستند FCC هذا، يمكننا رؤية الاختلافات الطفيفة الموجودة بين الحجمين. وبالنظر إلى هيكل ساعة جالكسي الأكبر حجمًا، يمكننا ان نري انها مناسبة للرياضة أكثر، في حين أن تصميم الإصدار الأصغر يبدو تقليديًا أكثر.

سيأتي الإصدارين بنفس الاسم وسيدعمان نفس الاتصالات بما في ذلك اتصال LTE وWi-Fi 2.4GHz b / g / n، وسيحمل الإصدار الأكبر الرقم النموذجي SM-R805، بينما سيحمل الإصدار الأصغر الرقم SM-R805.

من المتوقع ان يتم الإعلان عن الساعة في 9 أغسطس في حدث في نيويورك إلى جانب هاتف جالكسي نوت 9، وإذا لم يتم الإعلان عنها في هذا الوقت، فمن المرجح ان يُعلن عنها في مؤتمر IFA في برلين إلى جانب هاتف جالكسي X.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق