تقنية

ملصق ترويجي و صور مسربة حية تكشف عن بعض مواصفات هاتف Galaxy Note9

يبدو أن الملصق الترويجي لهاتف Galaxy Note9 الذي تم تسريبه في الأسبوع الماضي كان صادقاً، حيث تم تأكيد ذلك من خلال الصورة للهاتف و التي كانت قد نشرت عبر Evan Blass المسرب الشهير و التي توضح أن الهاتف سوف يأتي بنسخة باللون الأزرق مع تقنية القلم و الذي سوف يأتي باللون الأصفر.

 


اعلان



و من خلال الصورة يتضح أن الهاتف سوف يأتي بموضع جديد لتقنية بصمة الإصبع و التي هي موجودة في الجهة الخلفية للهاتف، كما سوف يأتي الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة حيث يلاحظ أن الكاميرا التي هي في المنتصف أكبر من الأخرى كما يأتي الهاتف مزود بتقنية فلاش LED.

و الجدير بالذكر يأتي قلم S Pen الذي يأتي مع الهاتف باللون الأصفر أما اللون الأزرق يأتي على طرف القلم و الذي سوف يكون مزود بتقنية البلوتوث.

أما في الجهة الأمامية سوف يأتي هاتف Note9 بنفس مفهوم النسخة السابقة. و من المتوقع أن يحتوي الهاتف معالج Snapdragon 845 أو Exynos 9810، مع 6 أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. و سوف تأتي الشاشة بتصميم منحني من نوع Super AMOLED و بمقاس 6.4 بوصة، في حين سوف تأتي الكاميرا الخلفية المزدوجة متشابه للغاية، إن لم تكن متطابقة، مع هاتف +S9 و من المتوقع أن يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 3850 أو 4000 ميلي أمبير بالساعة.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق