تقنية

Magic Leap ستطلق نظارة الواقع المختلط هذا الصيف

قدمت شركة Magic Leap أخيراً المزيد من التفاصيل الملموسة حول إطلاق نظارة الواقع المختلط. و ذلك خلال محادثة على موقع Twitch، حيث كشفت الشركة عن إصدار Creator لسلسلة نظارة One و الذي من المفترض أن يكون متاحًا في وقت لاحق من هذا الصيف. كما لمحت الشركة إلى أن الجهاز سيحتوي على معالج رسوميات قوي. حيث سوف يستخدم الجهاز القابل للارتداء نظام Tegra X2 الخاصة بشركة NVIDIA، و الذي يعد قويًا نسبيًا لجهاز محمول لكنه لا يزال يتمتع بالكفاءة في استخدام الطاقة لدرجة أنه لن يحتاج إلى حزمة غير مرغوب فيها.

و الجدير بالذكر أن الشركة لم تقدم تقديرات لعمر البطارية. و لكن في المقابل صرحت يمكن لتقنية Magic Leap استخدام تتبع حركة اليد و تتبع العين و وحدة التحكم الفعلية.


اعلان



و الجدير بالذكر أن هناك العديد من المعلومات المجهولة الأخرى في هذه المرحلة، مثل السعر. حيث من المرجح أن تكون أقل تكلفة لنظارة Magic Leap قد تصل إلى 1000 دولار، و لكن هذا ليس بالضرورة المبلغ الذي ستدفعه. الشيء الوحيد المؤكد هو أن النظارة لن تكون رخيصة.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق