تقنية

ظهور صورة جديدة لهاتف بلاكبيري الجديد وظهور اسم KEY2

بعد ان ظهرت بعض المعلومات المتعلقة بجهاز KEYone المنتظر في وقت سابق من هذا الشهر، وبعد ان تم نشر بعض ملحقات الهاتف في الشهر الماضي على موقع Skinami، كذلك بعض الصور التي نشرت على موقع TENAA، ظهرت المزيد من الأشياء المتعلقة بهاتف بلاكبيري الجديد الذي يحمل رمز BBF100-4 المعروف المنتظر أن يكون الهاتف الجديد خليفة BlackBerry KEYone.

فقد ظهرت صورة على موقع weibo مقسمة إلى قسمين مع وجود بعض الملصقات عليها، وجاء القسم الأيسر من الصورة أكثر وضوحًا عن القسم الايمن، حيث ظهرت الشاشة مغطاة بغطاء واقي وظهرت لوحة المفاتيح بشكل غير العادي، فلم تكن لامعة مثل العادة، وظهر في الجزء السفلي تحذير يفيد بأن هذه النسخة من الهاتف ليست للبيع.


اعلان



أما عن القسم الأيمن من الصورة، فهو الأكثر أهمية على الرغم من انه غير واضح، حيث انه يكشف عن اسم الهاتف “BlackBerry KEY2”.

تفيد المعلومات أيضًا إلى انه سيتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 660 ونظام تشغيل أندرويد أوريو، كما انه سيحتوي على ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت. كما كشفت الصورة التي ظهرت على موقع TENAA عن كاميرا مزدوجة في الجزء الخلفي من الهاتف. من المتوقع أيضًا ان يتم إطلاق الهاتف في شهر يونيو.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق