تقنية

كوالكوم و سامسونج تعلنان عن علاقات الاستراتيجية موسعة للفترة القادمة

دبي – 1 فبراير 2018 – أعلنت شركة كوالكوم العالمية المتحدة الخاصة بتصنيع الشرائح المحمولة وأشباه الموصلات اليوم أن شركتها التابعة شركة Qualcomm Technologies، وشركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة أعلنت عن اتفاقية علاقة استراتيجية متعددة السنوات بين الشركتين في مختلف مجالات التكنولوجية وعبر مجموعة من الأجهزة النقالة. هذا الاتفاق يوسع علاقات الشركتين لفترة طويلة كشركاء في التكنولوجيا والأعمال هذا العام وما بعده، من خلال الانتقال إلى تكنولوجيا الجيل الخامس لشبكات الإتصال 5G.

كوالكوم و سامسونج

وقال كريستيانو آمون، رئيس شركة كوالكوم إنكوربوريتد: “يؤكد الإعلان اليوم على أهمية علاقاتنا الاستراتيجية الطويلة الأمد مع شركة سامسونج في دفع التكنولوجيا الجوالة الأساسية في العديد من القطاعات والمجالات المختلفة. “مع استمرار كوالكوم لقيادة العالم إلى تكنولوجيا الجيل الخامس لشبكات الإتصال 5G، فالفرصة الأن بين شركاتنا تنمو بفضل هذا الاتفاق الذي يضعنا على حد سواء على الطريق السليم لتحقيق النجاح المستمر”.

وقال تم روه نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الأبحاث والتطوير للأجهزة المحمولة في شركة سامسونج للإلكترونيات “نحن نقدر علاقاتنا الاستراتيجية مع شركة Qualcomm”، “ونتطلع إلى العمل معا لتقديم التقنيات الرائدة في السنوات المقبلة”.

هل تعتقد أن العام القادم ربما يكون مزدهراً بالنسبة لشركتي كوالكوم و سامسونج خاصة بعد إتفاقية التعامل طويلة الأمد هذه والتي نشرناها مسبقاً اليوم ؟ شاركونا أرائكم في التعليقات…

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق