محلي

رئيسا بلديتي مسلمون وأغبال يلتحقون بالأفلان

حصد 14 مجلسا بتيبازة

رئيسا بلديتي مسلمون وأغبال يلتحقون بالأفلان


كشف رئيس المجلس الولائي لتيبازة رشيد كوراد، أن الأفلان تمكن من إقناع رئيسي بلديتي أغبال ومسلمون و12 عضوا منتمين للأرندي للانضمام إلى الأفلان، ليصبح هذا الأخير مسيطرا على 14 بلدية، بعد ما كانت تترأس 8 بلديات فقط وتراجع الأرندي من 9 إلى 7 بلديات.

وأكد رئيس المجلس الولائي “للشروق” ما حققته لجنة الأفلان من خلال إقناع كل من رؤساء بلديات القليعة وسيدي أعمر وفوكة وعين تقورايت وتنقلت مباشرة إلى غريمتها الأرندي بغرب الولاية، وتمكنت من إقناع رئيس بلدية مسلمون محمد سداوي رفقة 6 أعضاء من أصل 13 عضوا والخالدي بلقاسم مير بلدية أغبال و6 أعضاء من أصل 13 عضوا.

من جهتنا اتصلنا بإطارات الأرندي في تيبازة لمعرفة موقفهم تجاه ما يجري من نزيف داخل صفوفهم، إلا أنهم نفوا انضمام رئيس بلدية أغبال وكذبوا انضمام الأعضاء 6 المرافقين لرئيس بلدية مسلمون مع تأكيدهم لخبر انضمام رئيس بلدية مسلمون.

وتعود حيثيات عملية إقناع بعض البلديات لبداية العهدة من خلال إقناع رئيس بلدية القليعة الذي فاز بالبلدية تحت عباءة حزب الأفافاس وتلاه كل من بلديات سيدي أعمر وعين تقورايت اللذان كانا بالحركة الشعبية الجزائرية، ثم بلدية فوكة الذي تخلى عن تكتل فتح.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق