تقنية

آلاف الدولارات بانتظار محترفي CS:GO مقدمة من انفيديا و PayPal – مسابقة Geforce eSports CSGO Cup

ما هي أفضل طريقة لإنهاء عام 2017؟ ربما جمع مجتمعي Counter Strike: Global Offensive في الشرق الأوسط و شمال افريقيا؟ حسنًا لكم ما طلبتموه! المسابقة الأكبر في المنطقة للعبة Counter Strike: Global Offensive من تنظيم ESL بالتعاون مع كلٍ من انفيديا و PayPal! .. هل تعلم ما هو أفضل؟! الجائزة الإجمالية التي يتانفس عليها المتسابقون والتي تصل إلى 12,000$?? أو ما يوازي 215 ألف جنيه مصري!!

التسجيل في كأس GeForce Esports CSGO Cup قد بدأ بالفعل في 14 ديسمبر الماضي، هذا هو الخبر الجيد، الخبر السيء أن باب التسجيل مفتوح فقط حتى يوم 25 ديسمبر القادم، وهو ما يجعلك في ضيق من الوقت، لذا ربما يجب أن تهرع الآن من خلال الرابط التالي للتسجيل ثم تتحدث إلى أصدقائك لتجمع فريقك سريعًا!

Geforce CUP PUBG

و ستكون التصفيات خلال شهر ديسمبر لعام 2017 حتى شهر يناير لعام 2018، حيث سيكون النهائي يوم 27 يناير لعام 2018 و سيشارك فيه افضل ثلاث فرق جائزة نقدية مجموعها 12000 دولار.

سيكون كأس GeForce CSGO Cup هذا اكبر بطولة للعبة CSGO في المنطقة، و أول بطولة تديرها ESL مع معلقين و محللين عرب محترفين. ستكون البطولة مفتوحة و التسجيل فيها مجاني لكل الفرق الموجودة في الشرق الأوسط و شمال افريقيا.

تابع هذه المعركة الملحمية

 ستستطيع مشاهدة البث المباشر للبطولة على www.youtube.com/nvidiaMiddleEast وصفحة انفيديا الشرق الأوسط على فيسبوك وعبر قناتنا على يوتيوب وصفحتنا على فيسبوك أيضً

ادعم فريقك على شبكات التواصل الأجتماعي بإستخدام هاشتاج #GeForceCupByPayPal و ساعدهم على انهاء البطولة كأبطال!

كذلك يمكنك متابعة NVIDIA الشرق الأوسط على فيسبوك، و تويتر، و إنستجرام بإستخدام @NVIDIAGeForceME لتبقى على إطلاع بأخر المعلومات و الاخبار عن مواعيد البث، جدول البطولة، الاحصائيات المهمة، و طريقة المنافسة على جوائز عديدة منها بطاقات GeForce GTX  و العاب جديدة!

الأداء المثالي مع سلسلة GeForce GTX 10 

يحتاج لاعبي Counter Strike: Global Offensive إلى عدد إطارات عالي و آداء يمكن الاعتماد عليه من اجل الفوز. في هذه اللعبة، عدد الإطارات في الثانية يصنع فارق. سقوط الإطارات (Dropped frames) او تأخر الإدخال (Input Lag) يصنعون الفارق بين قتل خصمك بطلقة في الرأس، او الموت برصاصة منه. بطاقات GeForce GTX 10-Series صنعت بدقة لتوفر اداء مثالي يحتاجه كل لاعبي الرياضة الاليكترونية. سلسلة GeForce GTX 10 تأكد لك ان حاسوبك جاهز للالعاب (Game Ready).

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق