دولي

تحية للأسري في سجون الاحتلال الصهيوني

دام برس:

وجه الأمين العام  لتجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة تحية للأسري في سجون الاحتلال الصهيوني وذالك في يوم الأسير الفلسطيني والذي تزامن مع بدء إضراب الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال إضراباً مفتوحاً حتي تحقيق مطالبهم الإنسانية التي كفلتها المعاهدات الدولية منها جنيف الثالثة والرابعة والإعلان العالمي لمبادئ حقوق الإنسان .

وطالب الأمين العام المؤسسات الدولية والإقليمية التدخل من أجل إنقاذ حياة الأسري ومراقبة إدارة السجون التي لا تولي اهتمام للقانون الدولي ومؤسساتة وللحقوق الإنسانية للأسري. 

ووجه الدكتور حمودة نداء الي كل الشعب الفلسطيني للوقوف بجانب الأسري مناشداً توحيد الجهود والأنشطة وتحقيق الوحدة وإنهاء الانقسام الذي زاد الأسري معاناة وألم وهم الذين قدموا ربيع عمرهم من أجل كرامتنا وحريتنا واستقلالنا .

وقال : علينا إنهاء جريمة الانقسام حتي نتمكن من تحقيق أهداف شعبنا في الحرية والاستقلال ومواجهة كل ما يحاك ضد شعبنا واحترام وصون كرامة الأسري الذين يستحقون التكريم والتقدير  .

عاش أسرانا البواسل وعاش شعبنا وكفاحة لنيل حريتة واستقلالة والمجد والخلود للشهداء وإننا بعون الله منتصرون .

تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة الامانة العامة‏
ناصر حماد

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق