تقنية

هاتف Samsung Galaxy S9 قد يتم الإعلان عنة في يناير القادم

تعد السنة الحالية وخصوصا الأشهر الحالية ابتدأ من شهر أغسطس حتى نوفمبر الأكثر اثارة في عالم الهواتف الذكية، فالسنة الحالية حملت لنا في النصف الاول عدة هواتف قوية ورائعة وكان أهمها Samsung Galaxy S8 و LG G6 و HTC U11 ولكن النصف الثاني من العام الحالي والذي يحمل اهم هواتف العام وبالفعل تم إطلاق Galaxy Note 8 من العملاق الكوري Samsung وأيضا هاتف LG V30 من LG الكورية وخلال الأسابيع القليلة القادمة سيتم إطلاق هواتف Apple iPhone 8 و Huawei Mate 10 و Google Pixel 2 و Xiaomi Mi Mix 2 وغيرهم الكثير.

  Samsung Galaxy S9

وعلى ما يبدو ان هاتف Apple iPhone 8 بالتحديد يسبب قلق لشركة Samsung خاصة ان الشركتين هما أكبر شركات الهواتف مبيعا في العالم، وعلى ما يبدو بناء على تقرير صدر من كوريا الجنوبية فان شركة Samsung تريد ان لا تترك فرصة لشركة Apple لتحقيق مبيعات عملاقة وهذا عن طريق الإعلان عن هاتف Samsung Galaxy S9 في وقت مبكر وبهذا تكون حاصرت شركة Apple في توقيت يقع بين هاتفين رائدين من Samsung وهم Galaxy Note 8 و Galaxy S9.

ولمن لا يعلم فان الشركة بهذه الخطوة تكون أطلقت هاتفها القادم Galaxy S9 مبكرا بقرابة شهرين كاملين عن Galaxy S8، فهاتف Galaxy S8 تم الإعلان عنة في شهر مارس الماضي وبدأ في التوافر في الأسواق خلال في منتصف ابريل، وإذا تم الإعلان عن هاتف Galaxy S9 في يناير فانة من الممكن ان يكون متاح في الأسواق في فبراير، وما يؤكد هذه المعلومات هو ان شركة Samsung ستقوم بشحن شاشات OLED جديدة في شهر نوفمبر لهواتف Galaxy S9 وهذا يعد مبكرا بشهرين عن ميعاد شحن شاشات هواتف Galaxy S8 الذي تم في يناير اول السنة الحالية.

وتعمل شركة Samsung على ان يحصل هاتف Galaxy S9 القادم اول 2018 على منصة Qualcomm الاحدث والتي لم يتم اطلاقها بعد وهي منصة Snapdragon 845 والتي من المحتمل ان يكون اول هاتف يحصل عليها كما تم مع هاتف Galaxy S8 فهو اول هاتف يحصل على منصة Qualcomm Snapdragon 835 المركزية.

شاركونا آرائكم في التعليقات حول احتمال إطلاق شركة Samsung لهاتفها الرائد Galaxy S9 في بداية العام القادم وبالتحديد شهر يناير. وهل تري انها بذلك قد تؤثر على مبيعات هاتف Apple iPhone 8 القادم في 12 سبتمبر المقبل؟

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق