تقنية

شركة Samsung ستعلن عن ساعتها الذكية Gear S خلال فاعليات IFA

يبدو ان إطلاق هاتف Samsung Galaxy Note 8 اليوم في نيويورك في الولايات المتحدة الامريكية لم يكن كافيا لـ شركة Samsung ، فبناء على ما أكدته CNBC من خلال حديثها مع DJ Koh مدير قسم الهواتف في شركة Samsung فان الشركة ستعلن عن ساعتها الذكية الجديدة Gear S الأسبوع المقبل وتحديدا يوم 30 أغسطس خلال فاعليات IFA في برلين العاصمة الألمانية.
شركة Samsung
وتسعى شركة
Samsung الى إطلاق ساعتها الذكية الجديدة Gear S والتي على الأرجح سيتم إطلاق اسم Gear S4 عليها قبل إطلاق ساعة شركة Apple الجديدة في منتصف الشهر القادم سبتمبر، ولكن مدير قسم الهواتف لم يوضح أي تفاصيل أكثر حول الساعة، ولكن ما نعرفه هو ان الساعة الجديدة ستكون مزودة بالكثير من التقنيات الحديثة وستقدم أداء متطور واتصال LTE منفصل تماما.


ومن المتوقع ان تأتى الساعة الذكية الجديدة في حدود سعر
350 دولار امريكي وهو نفس السعر الذي تم إطلاق ساعة الشركة Gear S3 العام الماضي في اخر شهر أغسطس، وهو ما يجعل الساعة الجديدة تأتى بعد عام كامل.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق