تقنية

الان تستطيع استخدام Google Allo على الحاسب الشخصي الخاص بك

كما وعدتنا شركة Google منذ عدة أشهر بانها ستطلق Google Allo على الحاسب الشخصي، فأنها بالفعل وفت بوعدها والان تستطيع استخدام Google Allo من خلال الحاسب الشخصي او حتى الحاسب المحمول Laptop دون الحاجة لهاتفك المحمول.

Google Allo

ولكن هناك شرط يجب توافره حتى تتمكن من استخدام Google Allo على الحاسب الشخصي واهو ان يكون Google Allo موجود على هاتفك الذي يعمل بنظام Android حتى تتمكن من استخدام الخدمة من المتصفح الخاص بك والذي يجب ان يكون متصفح Google Chrome، وعدت بان الخدمة ستكون متاحة لهواتف iPhone قريبا، وأيضا تعمل Google على دعم عده متصفحات اخري غير Google Chrome.

ولكن يجب ان تأخذ في الحسبان بانك إذا كنت ستستخدم Allo من خلال المتصفح فأنك ستخسر بعض المميزات الموجودة في التطبيق الموجود على هاتفك الذي يعمل بنظام Android ومنها الاتصال او تغيير او حذف حسابات Google، او حتى مسح او إضافة أعضاء لمجموعات مكونه بالفعل والتعديل  على الخصوصية او اعدادات الاشعارات او حتى التقاط صور.

ويبدو ان شركة Google تريد ان تقدم مميزات في تطبيقها Google Allo لكي يحل محل تطبيقات اخري أكثر شهرة مثل WhatsApp و Viber.

شاركونا آرائكم في التعليقات حول الخدمة الجديدة التي توفرها Google من خلال استخدام تطبيق Allo من خلال الحاسب الشخصي. وهل ستقوم بتجربتها ام ستكتفي بالتطبيق على هاتفك؟

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق