دولي

الحرس الثوري الإيراني يرد على تهديدات ولي العهد السعودي

دام برس:
في أول لقاء تلفزيوني لمحمد بن سلمان بعد رفع منصبه من ولي ولي العهد إلى ولي العهد، صرّح بن سلمان أنه لن ينتظرحتى تصبح المعركة في السعودية بل سييذل مجهوده لكي تكون المعركة داخل إيران .
على خلفية ذلك التصريح هدد المتحدث باسم الحرس الثوري الإيراني العميد رمضان شريف الأمير محمد بن سلمان قائلاً : “إن إيران ليست اليمن” .  
و أكد العميد شريف أن “الذي يهدد بنقل المعركة إلى داخل إيران، عليه أن يدرك حجم الصواريخ الإيرانية، و إن أي سلوك استفزازي من قبل السعودية سيكون جوابه واضحاً وسريعاً من قبل طهران ومخازن إيران مملوءة بالصواريخ” .
وأضاف شريف “أن بلاده صبرت كثيراً وتمكنت من مواجهة جماعات إرهابية مسلحة تدعمها الرياض، لكن في هذه المرحلة على الجميع أن يدرك أن أي محاولة لضرب الاستقرار في طهران ولو بشكل جزئي وصغير سيواجه رداً سريع وسينال عقابه” .
أشار أيضاً العميد  شريف أن “السعودية أعلنت رسمياً الحرب على إيران، و لن ننتظر حتى تصبح المعركة في السعودية، بل سنعمل كي تكون المعركة عندهم” .
كلينا القطامي

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق