تقنية

ظهور المواصفات الكاملة لهاتف YotaPhone 3 المزود بشاشتين

 ظهر هاتف YotaPhone 3 على China-Russia EXPO، ولكن لم تظهر كامل المواصفات للهاتف، وهو الهاتف الذي يعد خليفه YotaPhone 2، وشركه Yota هي شركه روسية تم تأسيسها في عام 2013 ، وما يجعل من هاتف YotaPhone مميز للغايه هو انه ياتى مزود بشاشه في الخلف من نوع E-Ink وهي شاشه لقرائه الكتب الإلكترونية ويظهر عليها الاشعارات وهي موفره للطاقة بصوره كبيره.

YotaPhone 3

الهاتف يأتي بشاشه اساسيه بقياس 5.5 بوصه من نوع AMOLED بدقه FHD، شاشه اخري في الخلف بحجم 5.2 بوصه من نوع EPD بدقه HD، منصة Qualcomm Snapdragon 625 المركزية مع معالج Octa-Core بتردد 2GHz، معالج رسومي Adreno 506، ذاكره وصول عشوائية بحجم 4 جيجا بايت، ووحده تخزين داخليه بحجم 64 او 128 جيجا بايت وتستطيع تركيب بطاقه SD أيضا، كاميرا اساسيه بدقه 12 ميجا بيكسل مع فلاش ثنائي وقدره على تصوير مقاطع مرئيه بدقه 4K، كاميرا اماميه للصور الشخصية بدقه 13 ميجا بيكسل، بطاريه بحجم 3200 ملى امبير، دعم كامل لشبكات الجيل الرابع، نظام تشغيل Android Nougat.

شاركونا آرائكم في المواصفات الفنية لهاتف YotaPhone 3 الجديد.

Source

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق