تقنية

Seiko تقدم إصدار محدود من ساعة Chariot بسعر 180$ تقريباً

أشتهرت ساعة Chariot عبر مؤسس ابل ستيف جوبز خلال عام 1984، واليوم تعود Seiko لإطلاق الساعة من جديد في إصدار خاص يأتي بسعر 180$ تقريباً.

تستعد كل من صانعة الساعات اليابانية Seiko مع Nano Universe في طوكيو لبيع إصدار محدود من سلسلة ساعة Chariot، التي تعد أحد إصدارات الشركة التي مر على ظهورها الأول فترة طويلة.

seiko_steve_jobs-Chariot

وقد ظهر مؤسس ابل ستيف جوبز بساعة Chariot في صورة Norman Seeff عام 1984والتي أصبحت لاحقا غلاف لمجلة Time،  وتظهر الصورة Steve Jobs يجلس القرفصاء في منزله بكاليفورنيا حاملاً جهاز Macintosh، والتي تعد أحد اللقطات التاريخية له أثناء أكثر الفترات أهمية في تاريخ ابل.

الساعة الأصلية التي كان يمتلكها Jobs بيعت مقابل 42500$ في فبراير من عام 2016، والآن Seiko تعيد إطلاقها بحجمها الأصلي 33مم، مع نموذج أخر أكبر 37.5مم، حيث تقدم الشركة 1982 وحدة مع واجهة بيضاء، و300 وحدة مع واجهة مميزة باللون باللون الأسود، وتبلغ تكلفتها 20000 ين، أي أقل من 180$، إلا أن هذا الإصدار المحدود يقتصر على السوق الياباني.

Chariot

لذا إن كنت من عشاق الساعات الكلاسيكية، ورغبت في ساعة ذات لمسة من تاريخ أبل للمعصم، عليك أن تجد صديق في طوكيو لتحصل عليها، حيث أن ساعة Seiko Chariot ستكون متاحة في السوق الياباني اعتباراً من العاشر من مارس، مع توقعات أن يظهر القليل منها عبر موقع Ebay .

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق